اون لاين بث مباشر مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ضد المغرب تطوان الوداد ضد تطوان في الدوري المغربي اليوم الأربعاء ، بعد مغادرة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، اليوم يعود فريق الوداد متصدر البطولة المغربية إلى البطولة. تلعب مبارياتها في البطولة المغربية ، ومن المنتظر اليوم أن تستقبل على أرضها نظيرتها المغاربية تطوان ، لاحتساب الأسبوع الرابع والعشرين من البطولة المغربية للموسم الحالي اليوم ، تقام مباراة الوداد والمغرب تطوان. على أرض ملعب محمد الخامس الرياضي ، مقر فريق الوداد ، حيث سيلعب الفريق الدور الثاني من البطولة المغربية وأيضاً في إطار مواجهة الإياب بين الفريقين للموسم الحالي حيث المواجهة.وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل بنتيجة هدفين لكل فريق ، واليوم 30 يونيو تنطلق مباراة الوداد والمغرب تطوان الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساءً. مساءا بتوقيت السعودية.

مشاهده مباراة الوداد الرياضي والمغرب تطوان

يدخل فريق الوداد المغربي ، اليوم ، المواجهة على أرضه ، في إطار مواجهات الجولة الثانية من الدوري المغربي للموسم الحالي. في هذه المباراة ، انتهى فريق الوداد بفوزه في 15 مباراة ، فيما كان التعادل في 6. اليوم ، وخسر فريق الوداد في مباراتين فقط ، وكانت آخر مباراة خاضها الوداد قبل مواجهته اليوم مباراة الإياب من نصف الدوري المصري. -نهائي.بطل أفريقيا للموسم الحالي ، عندما كان ضيفًا على منتخب جنوب إفريقيا كايزر تشيفز ، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ، حتى خرج فريق الوداد من هذا الدور بعد خسارته المواجهة للعودة إلى أرضه ، و اليوم سيسعى فريق الوداد بعد الخروج الأفريقي إلى الفوز وجمع النقاط الثلاث ليبقى متقدما على البطولة ويخرج من الموسم بلقب واحد على الأقل.

مشاهده مباراة الوداد الرياضي والمغرب تطوان

أما المنتخب المغاربي في تطوان فهو ضيف مواجهة اليوم على الجانب الآخر ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من البطولة المغربية للموسم الحالي.قبل مواجهة اليوم ، كما لعب الفريق المغاربي التطواني 23 مباراة. مباريات الدوري حتى الآن وبفضلهم تمكن الفريق من تحقيق النصر في 6 مباريات وتعادل في 13 مباراة. الآخر للحصول على نتيجة جيدة وجمع النقاط الثلاث أو مغادرة مباراة الوداد بنقطة علي.وكانت المباراة الأقل والأخيرة التي خاضها الفريق المغاربي تطوان قبل مباراة اليوم في الجولة الأخيرة من البطولة ، حيث التقى الفريق المغاربي فاس ، وتعادل الفريق المغاربي تطوان في هذه المباراة التي انتهت بدون هدف

بطاقة مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني

البطولة الدوري المغربي

الجولة الأسبوع 24

موعد المباراة 30-06-2021

توقيت المباراة 8:15 مساءا بتوقيت مصر

القناة الناقله المغربية الرياضية

معلق المباره لم يحدد بعد

ملعب المباراة ملعب مركب الرياضي محمد الخامس